message check

slam 3fak katibt chi msg 3la akhouya chouf hina lmsg lli howa ktab 3lia (bach tfham context) w ljouab lli bgheit nsift anaya wach fiha akhtaa choukran a+ tobarakallah 3lekom ya ahl SM

ps- had sat rasta bzaf jjjjjjj

chokraa khoya achminfar9 anna 3arfek mezyan hit neta zewin bayna 3lik fe wejehek
khoya yemken radi nemchi le mexico onetchawfo tema ne3icho la vie…

bari lemexique bache netsara fe america latine wela 3endi zeher nechofe darkom ou ma famille au canada
ana khoke maradich nensak wakha dozo 90001 ame

justman

allahiy7afdak akhouya _____ mani ikhtalit ya 3aziz w ghali in cha allah ndouzou a7la 7aya fmexique wlla ykoun zouin khassak tjma3 chi floos w talab/t7oual 3la lvisat akhouya _____ w mr7aba bik 3nd l3aila darna darak w ida 3ndi ri beit wa7id hiya beitak w la khaima hiya khaimtak ykoun zouin n3aichou fi khaima nmchiou lblasa mabghina ndirou camping wach 3refti akhouya _____ flfalsafa diyal lrasta ldin rastafari diyalhom homa loua7idin tyou2minou inn 7aya hadi hiya lli zouina machi l7aya ba3daha, ljanna hina! lithalik min alyanbghy an t7owalo 3la t3aishi 7ayatoka hona a7san wa t7assan almojtama3…lol za3ma lsociete w l3alim dialak ra bein eidek hina wakha wrani 3arfak mo7taram wmo2man bldin lislam wa7id rasta stil marocain yakhouya ____ l3afou llah ljouj minna 3aichin 90001 3am 3a9l fiha ykoun 7aja sa3iba lakin wa3ira bzaf yalla slmni 3la l3aila ldirari koulchi tbarak llah 3lekom matensounich

bghit n3awnek walakin sara7a some parts ma fhemtch what you meant exactly

yeah i have a problem with the clarity it doesnt sound right

maybe if i tell you what i was tryna say, in english?

god preserve you brother ______ where u been @ boi i missed u in cha allah we’ll have the sweetest life in mexique yea it will be really beautiful you have to get some $$ together and apply for the visas bro _____ and ur welcome @ my house, mi casa su casa even if i only had 1 room even if i had a tent, that would be awesome to live in a tent we could go anywhere we wanted and camp, by the way did you know brother _____ in the filosophie of rastafarians and their religion, they are the only ones who believe that this life is the beautiful one, the heaven, not the one that comes after, paradise is here and now! so they believe you must try to live your life here better and better your society around you and the world that is here in front of you and yeah i know you are a respectful and chaste believer in the din of islam, you are one moroccan-style rasta yakhouya ______ pardon me god for saying it but the two of us are going to live 90001 years, think about it, would be a very hard thing but crazy cool too ok man greet your family for me and the boys and everyone blessings of god dont yall forget me

wait why u talking abt me with another man?
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

i will make a few changes

Allah y7afdak akhouya _____

mani ikhtalit ya 3aziz w ghali ???
is that berber? jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
i never call any1 ya 3aziz w ghali

where u been >>>>>>>>>>> wa fayn

where u been @ boi

i missed u >>>>>>>>>>>> tewahachtak

some1 else help
it’s easy done by parts

[quote=Za3ma]wait why u talking abt me with another man?
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj[/quote]
a daba keifach lol

[quote=Za3ma]mani ikhtalit ya 3aziz w ghali ???
is that berber? jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
i never call any1 ya 3aziz w ghali[/quote]
yea its tachelhit…3aziz w ghali thats one that my friends used to say all the time…but i thought they used 2 say 3aziz w ghalia but then someone told me no thats wrong you cant say that to a sat but i was thinking maybe the ghalia refers to something else like lwa9t lli 7na daizin ghalia ou chi 7aja fhmti…confused :S

the rest thank you!!! za3ma!!! lol

u said za3ma in ur msg means u talked abt me
capishe???
:okay:

in real life, ana ba3da i never call any1 at all ya 3aziz w ghali
maybe in sum context i’d like to tell sum1 i care abt them and say rak 3aziz 3liya

4 the rest
khassak tjma3 chi floos :okay::okay::okay::okay:

w talab/t7oual 3la lvisat akhouya _____ >>>>>> w dfa3 l visa akhouya

w mr7aba bik 3nd l3aila :okay::okay::okay::okay::okay:

darna darak >>>>> darna hiya darak

w ida 3ndi ri beit wa7id hiya beitak >>>>>>>>>>> wakha kan 3andi beit wa7ad

[quote=Za3ma]u said za3ma in ur msg means u talked abt me
capishe???
:okay:

in real life, ana ba3da i never call any1 at all ya 3aziz w ghali
maybe in sum context i’d like to tell sum1 i care abt them and say rak 3aziz 3liya

4 the rest
khassak tjma3 chi floos :okay::okay::okay::okay:

w talab/t7oual 3la lvisat akhouya _____ >>>>>> w dfa3 l visa akhouya

w mr7aba bik 3nd l3aila :okay::okay::okay::okay::okay:

darna darak >>>>> darna hiya darak

w ida 3ndi ri beit wa7id hiya beitak >>>>>>>>>>> wakha kan 3andi beit wa7ad[/quote]
ahh 3ad capisht :okay: … la mtakhamamch, dik lza3ma wa7ida khra…inti machi lza3ma lwa7ida lli t3raft 3ley :wink:

dfa3 mazyiane llah7afdak

darna hiya darak mazyiane choukran

blati…wach beit mothakkar wla mo2anath…f n9ol ‘darna hiya darak wakha kan 3andi beit wa7ad wla ri khayma’ yak tykon 7san

beit can be both m and f
heard ppl say both

darna hiya darak wakha kan 3andi beit wa7ad wla ri khayma >>>>><<< :okay::okay::okay::okay:

[quote=Za3ma]beit can be both m and f
heard ppl say both

darna hiya darak wakha kan 3andi beit wa7ad wla ri khayma >>>>><<< :okay::okay::okay::okay:[/quote]
ou darna hiya darak wakha kan 3andi beit wa7da wla ri khaima

sounds the same 2me

lmouhim…chefti hada:

lithalik min alyanbghy an t7owalo 3la t3aishi 7ayatoka hona a7san wa t7assan almojtama3

ach rayak wach fiha akhtaa

is is this part

so they believe you must try to live your life here better and better your society around you and the world that is here in front of you

ah

tay amno belli khassak t7assan 7yatek hena wa t7assan almojtama3 dyalak wa l3alam elli qoddamak

la bghitha blfosha yakhti :fouet:

jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
i’ll let sum1 else do it

sorry
za3ma baqi fniwna
dima fniwna
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

3icha fi fnawwwwwn yak tbarak llah 3leki wach ba3da ba9i “cruuuzzzzzzzy” lol

3icha? lalla 3icha?

diiiiiiiiiiiiiiima cruzy
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

need anything else with that msg?

[quote=Za3ma]3icha? lalla 3icha?

diiiiiiiiiiiiiiima cruzy
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

need anything else with that msg?[/quote]
la 9olt lik inti lli 3aicha f cruuuzzzy jjjjjj

la siftha safi choukrannn blati nsoulak dik matensounich hiya dont forget me yak??